فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • التجريبية رؤى تأصيلية في الفلسفة التجريبية Fundamental Insights Into Experimental Philosophy [المجلد 14، العدد 14، 2022، الصفحة 161-180]
  • التدوير الوظيفي تطـــويـــر الأداء الإداري بعمــادة الــدراســات العليــــا بجامعة أم القرى في ضوء مدخل التدوير الوظيفي "تصور مقترح" Developing the administrative performance at the Deanship of Postgraduate Studies at Umm Al-Qura University in the light of the career rotation approachA proposed concept. [المجلد 14، العدد 14، 2022، الصفحة 29-60]
  • التطوير المهني الإلكتروني واقــــع التطــــويــــر المهنــــي الإلكتــــرونــــي من وجهـة نظر معلمي ومعلمات صعوبات التعلم The Reality of Electronic Professional Development From the Point of View of Teachers of Learning Difficulties [المجلد 14، العدد 14، 2022، الصفحة 81-135]
  • الرواية العربية الســــرد فـــي الـــروايـــة العـــربيـــة Narration in the Arabic novel [المجلد 14، العدد 14، 2022، الصفحة 137-160]
  • السرد الســــرد فـــي الـــروايـــة العـــربيـــة Narration in the Arabic novel [المجلد 14، العدد 14، 2022، الصفحة 137-160]
  • الفلسفة رؤى تأصيلية في الفلسفة التجريبية Fundamental Insights Into Experimental Philosophy [المجلد 14، العدد 14، 2022، الصفحة 161-180]
  • الكفاءة المهنية لمعلم العلوم برنامج تدريبي مقترح في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين لتنمية الكفاءة المهنية لدى معلمات العلوم وأثره في تنمية مهارات التفكير المنتج لدى طالبات الصف السادس الابتدائي A proposed training program in the light of 21st century skills to development of professional Efficacy y for Female sciences teachers and the effect of that on Productive Thinking Skills a [المجلد 14، العدد 14، 2022، الصفحة 1-28]
  • المعيارية رؤى تأصيلية في الفلسفة التجريبية Fundamental Insights Into Experimental Philosophy [المجلد 14، العدد 14، 2022، الصفحة 161-180]
  • الملاحظة رؤى تأصيلية في الفلسفة التجريبية Fundamental Insights Into Experimental Philosophy [المجلد 14، العدد 14، 2022، الصفحة 161-180]
  • الميدانية رؤى تأصيلية في الفلسفة التجريبية Fundamental Insights Into Experimental Philosophy [المجلد 14، العدد 14، 2022، الصفحة 161-180]

ب

  • برنامج تدريبي مقترح برنامج تدريبي مقترح في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين لتنمية الكفاءة المهنية لدى معلمات العلوم وأثره في تنمية مهارات التفكير المنتج لدى طالبات الصف السادس الابتدائي A proposed training program in the light of 21st century skills to development of professional Efficacy y for Female sciences teachers and the effect of that on Productive Thinking Skills a [المجلد 14، العدد 14، 2022، الصفحة 1-28]

ت

  • تطوير الأداء الإداري تطـــويـــر الأداء الإداري بعمــادة الــدراســات العليــــا بجامعة أم القرى في ضوء مدخل التدوير الوظيفي "تصور مقترح" Developing the administrative performance at the Deanship of Postgraduate Studies at Umm Al-Qura University in the light of the career rotation approachA proposed concept. [المجلد 14، العدد 14، 2022، الصفحة 29-60]

ذ

  • ذوى الاعاقة السمعية بنـــاء مقيـــاس منـــاصــرة الــذات للطــلاب ذوى الإعــاقــة السمعيــة بمحــافظــة المنيــا validation of self-advocacy scale for students with hearing disabilities in Minya Governorate [المجلد 14، العدد 14، 2022، الصفحة 61-80]

ص

  • صعوبات التعلم واقــــع التطــــويــــر المهنــــي الإلكتــــرونــــي من وجهـة نظر معلمي ومعلمات صعوبات التعلم The Reality of Electronic Professional Development From the Point of View of Teachers of Learning Difficulties [المجلد 14، العدد 14، 2022، الصفحة 81-135]

ع

  • عمادة الدراسات العليا تطـــويـــر الأداء الإداري بعمــادة الــدراســات العليــــا بجامعة أم القرى في ضوء مدخل التدوير الوظيفي "تصور مقترح" Developing the administrative performance at the Deanship of Postgraduate Studies at Umm Al-Qura University in the light of the career rotation approachA proposed concept. [المجلد 14، العدد 14، 2022، الصفحة 29-60]

م

  • مناصرة الذات بنـــاء مقيـــاس منـــاصــرة الــذات للطــلاب ذوى الإعــاقــة السمعيــة بمحــافظــة المنيــا validation of self-advocacy scale for students with hearing disabilities in Minya Governorate [المجلد 14، العدد 14، 2022، الصفحة 61-80]
  • مهارات التفكير المنتج برنامج تدريبي مقترح في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين لتنمية الكفاءة المهنية لدى معلمات العلوم وأثره في تنمية مهارات التفكير المنتج لدى طالبات الصف السادس الابتدائي A proposed training program in the light of 21st century skills to development of professional Efficacy y for Female sciences teachers and the effect of that on Productive Thinking Skills a [المجلد 14، العدد 14، 2022، الصفحة 1-28]
  • مهارات القرن الحادي والعشرين برنامج تدريبي مقترح في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين لتنمية الكفاءة المهنية لدى معلمات العلوم وأثره في تنمية مهارات التفكير المنتج لدى طالبات الصف السادس الابتدائي A proposed training program in the light of 21st century skills to development of professional Efficacy y for Female sciences teachers and the effect of that on Productive Thinking Skills a [المجلد 14، العدد 14، 2022، الصفحة 1-28]